Attention
الآن مُتاح و على الطريقة الأمريكية
الخدمة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط
تصميم المواقع

المجالية

مصممة خصيصاً لنسف مواقع المنافسين في مجالك
بشكل مؤكد و مضمون +

لا تستثمر مالك في بناء موقعاً جديداً قبل أن تستغل إستراتيجية البناء المجالي الجديدة في بناء المواقع و التي ساهمت في جعل أكثر من 300 عميل باديء أن يتخطى أكبر المنافسين في المجال و خطف أنظار الباحثين لأعلى معدل من الزبائن الجدد -بإمكانك أنت و مشروعك كذلك أن تكون منهم!

Attention
الآن مُتاح و على الطريقة الأمريكية
الخدمة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط
تصميم المواقع

المجالية

مصممة خصيصاً لنسف مواقع المنافسين في مجالك
بشكل مؤكد و مضمون +

لا تستثمر مالك في بناء موقعاً جديداً قبل أن تستغل إستراتيجية البناء المجالي الجديدة في بناء المواقع و التي ساهمت في جعل أكثر من 300 عميل باديء أن يتخطى أكبر المنافسين في المجال و خطف أنظار الباحثين لأعلى معدل من الزبائن الجدد -بإمكانك أنت و مشروعك كذلك أن تكون منهم!

ستمتلك موقعاً بهندسة بيعية غير شائعة تضمن لك ضخ الزبائن بشكل دوري للبيزنيس الخاص بك!

ستمتلك موقعاً يفوق منافسك الأكبر ويخطف الأنظار في سوقك منذ البداية لتتنافس مع الحيتان!

ستمتلك مكينة تسويقية ت لمشروعك 24 ساعة و طوال أيام الأسبوع تلقائياً لتستيقظ دوماً على زبائن جدد!

حان وقت
الإستفادة
اجني الثمار
سؤال!
ماذا ستستفيد من هذه الخدمة وما وجه الإختلاف؟
» Reap | The benefits.

على عكس معظم خدمات تصميم المواقع الشائعة و التي تبيع لك فقط "الجانب التقني" لتصميم الموقع وتترك لك منفرداً معرفة لغز جذب العملاء و الزبائن و كيفية تحويلهم إلى إيراد ثابت و متكرر والتي تعتمد على هندسة بيعية و تسويقية لا يعلمها أغلب المصممين التقنين إلا أصحاب عقلية ريادة الأعمال و لديهم ذهنية تسويقية بعيداً عن الجانب الأُحادي للتصميم.

نحن لا نبني لك موقعاً بشكل عشوائي أو مبني على إتباع الظن أو الأهواء, ولكن نبحث عن منافسيك و نقوم بعمل مسح شامل لسوقك قبل البدء في بناء واجهة البيزنيس الخاص بك و نحلل منافسيك ونجلس معك صوتياً و مرئياً لنعمل سوياً على صياغة رسالتك الخاصة و نعمل على إبراز الميزة التنافسية لديك و استغلال ثغرات قد يغفلها الكثير من الشركات المنافسة لك لإعتمادهم على سمعة مسبقة قد بنيت سابقاً لا تفيد في عالم الويب و البيزنيس الأونلاين.

كم عدد خدمات تصميم المواقع التي رأيتها منبية حصرياً و فقط و بشجاعة على بناء بنية مصممة حتماً لغلب منافسيك؟.

لقد قمنا بذلك لسنوات ومئات المرات وهذا هو السبب في الثقة الصلبة التى نعلنها عن أنفسنا!

جميع الناس يبحثون قبل الشراء. و أن لم يتفوق موقعك على الأقل عن أول 10 نتائج بحثية, ستخسر الزبائن! .. فلا تهدر اموالك و استثمارك في بناء موقع رديء أو بشكل عادي لأنه لم يعد يفيد في 2022 لتشبع الأسواق في شتى المجالات!

حتى لو كنت باديء أو منافسك يقدم خدمة ذات طابع أو جودة أرقى، فسوف نبني لك وجودا يمكنك من التنافس مع الحيتان الأخرى -ومن البداية- في سوقك الخاص عبر الإنترنت في منافسة لم تكن تستطيع أن تدخلها على أرض الواقع أو في البيزنيس الأوفلاين والذي يتطلب رأس مال ضخم و سيولة مالية واسعة مع حدود مكانية زائدة لن تمكنك من الوصول إلا لمن حولك فقط بخلاف الموقع و البيزنيس الأونلاين اللا محدود في عدد زبائنه بطلباتهم و استفساراتهم التي تنهال على اصحاب الأعمال أونلاين بشكل يومي.

تصميم الموقع شيء و بناء كيان فعال لمشروعك أو البيزنيس الخاص بك شيء آخر. فنحن نبني جميع المواقع لجميع العملاء من منظور تجاري و ريادي و نغرز في جميع المواقع أسس التسويق و المبيعات. فشكل الموقع شيء (وهذا الجزء الذي يعتمد عليه أغلب مصممي المواقع التقنيين فقط) و وظائف الموقع التي تعود على البيزنيس الخاص بك بأرباح و زبائن هو شيء آخر تماماً.

بإختصار .. نحن نخلق لك كيان تجاري -أونلاين- جاهز للمنافسة في أصعب الأسواق لأنه مبني على دراسة مُسبقة للمنافسين قبل البدء في البناء!

لأننا نعتمد على استراتيجيات التسويق و نحقنها في جميع تصميماتها للمواقع بخلاف ما هو شائع … موقعك سيصبح آلة تسويق و مبيعات 24 ساعة و طيلة أيام الإسبوع. لن تحتاج إلى توظيف موظفين للمبيعات. هندسة و بينة موقعك سوف تقوم بذلك و أنت نائم. فقط استيقظ للتعامل مع استفسارات زبائنك و زوارك كل يوم.

إذا كان موقعك مبنياً بهندسة بيعية و بنية تسويقية صحيحة, فتأكد أن البيزنيس هو من سيبحث عنك!

موقعك الخاص هو الوسيلة الأولى للبيزنيس الخاص بك ليصل إلى أرباح مليونية و ما بعد ذلك!

ففي البيزنيس الأوفلاين المنافسة تتطلب رأس مال ضخم مع احتمالية خسارة أعلى و حدود و قيود مكانية عالية في الوصول إلى الزبون المستهدف. و لكن مع بناء كيان تجاري فعال للبيزنيس الخاص بك أونلاين, ستستطيع تجاوز كل ذلك بما فيهم منافسيك الحقيقين على أرض الواقعز فبإمكانك بسهولة استغلال ثغراتهم و ما لا يفعلوه أونلاين و خاصة أن 90% من الناس الآن يبحثون عن جميع الخدمات أونلاين و أغلب المواقع تشبه بعضها البعض دون اختلاف يُذكر!

كن جاهزاً للتعرض إلى عدد زبائن أكثر مما تظن قد تحتمله. لا تبحث عن الزبائن ... فهم من سيبحثون عنك وانت تنتقى منهم ما تشاء!

نحن لسنا مصممين مواقع فقط. نحن بمثبابة "مستشارك" الخاص في كل ما يخص التسويق و الإستهداف و البيع أونلاين. لذلك تطويرنا للمواقع يأتي من منظور أكثر عمقاً من أي "مصمم مواقع" تقني. ونقدم الإستشارات بشكل شامل و كامل لكل عميل -مجاناً- إثباتاً له على مدى وعينا و قدرتنا و فهمنا بما نقوم به. فنرشدك في الاستشارات على خطوات عملية و استراتيجية تناسب مجالك الخاص و طبيعة سوقك الخاصة وما يمكن ان تقوم به للتميز عن غيرك بدون أي مقابل.

لذلك, خدمتنا ليست مجرد "تصميم موقع" فقط, بل هى مُحملة بقيمة متفجرة ستدفعك في سوق عملك لسنوات طوال. فنحن نعلم أن كل عميل يبحث عن التطوير إلى أقصى حد ولكن مع خوف في الاستثمار أو البدء نتيجة لسوق كثرت فيه الوعود و ندرت فيه النتائج. لذلك, جميع استشاراتنا بخصوص أفكارك و سوقك مجانية 100% و بدون أي مقابل.

لا يوجد بناء أو تصميم لا نستطيع تنفيذه. فقد قمنا بتطوير مئات المواقع لشركات و عملاء في أكثر الدول صعوبة في التنافس (أمريكا, كندا, انجلترا, استراليا).

أنت في أمان تام و محمي بسياسة "التعديلات المفتوحة" التي يندر من يقدمها ولكننا نتحدث بثقة صلبة في قدرتنا على تنفيذ عملنا بشكل قد لم تراه من قبل و لن نرفض تعديلاتك على أي بناء أو تصميم نقوم بتطويره سوياً و هذا يضمن لك انك ستكون سعيداً كلياً في نهاية تسليم المشروع لأن كل تعديلاتك سيتم تنفيذها قبل تسليم المشروع.

من أقوال العملاء السابقين
Testimonials
بَعض
بعض الآراء
Chris Collacott
Chris Collacott
Read More
It has been great working with Amed on my web project. Amed is easy to communicate with, and the value of his services has been amazing. Highly recommend working with him!
Benjamin Ortiz
Benjamin Ortiz
Read More
Amed is the best web and graphics design expert that I have ever worked with. Aside the high quality services he consistently delivers he also has excellent customer service relationship with his clients. I highly recommend his service and you should give a try too.
Geoff Bybee
Geoff Bybee
Read More
Amed, and his services on have transformed my 1 man web design and digital marketing business. I now offer BETTER websites than I was able to offer by myself, and charge MORE. Clients love them. Could not ask for a better experience. So far we've done 10+ websites and many more to come. I've also used his different graphic services with the same attention to quality and detail. Amed gets it right even if you don't have super specific details and instructions. 5 out of 5 stars.
Patrick Beidle
Patrick Beidle
Read More
It has been a pleasure working with Amed for the last couple of years. His website design services are some of the best I have ever worked with. His communication and attention to detail goes far beyond any expectations I have had. I look forward to working with Amed and his team in the future. Thanks for all you have done for us.
Adam Vaira
Adam Vaira
Read More
Great experience in working with Amed - the web builds are high-end and professional - the best part was the level of communication at each stage of the process.
Abdul Ahmed
Abdul Ahmed
Read More
First off, Amed is a great dude. You'll see this when you communicate and do business with him. Second, his web design/development service is seriously good. Superb designs, great colour scheme combos, excellent font choices, images, content, design layouts, you name it, he and his team have mastered it all. Definitely not your average web design/web development service. Third, it's easy to find web designers/developers but it's very rare to find a web design/development team who are also digital marketing experts. With Amed's service you have access to a complete high-end online marketing package. Highly recommended.
Abdul Ahmed
Abdul Ahmed
Read More
100% recommend Amed Usama Abraham! He did an incredible job on my website I and I couldn't be happier with the outcome. He works super fast AND makes sure you are 100% happy with every little detail. If you're thinking about working with him the answer is easy, do it!
Jedediah McClure
Jedediah McClure
Read More
Amed's designs are amazing, it's as simple as that! His designs were by far the most modern and engaging I've ever seen. He took my initial ideas, revamped and modernized the logo and created webpages that are stunning. The entire process with Amed was very easy. He communicated clearly and effectively and was very responsive to suggestions and changes. I can't say enough good things about this guy. Amed is my go-to person for website design!
Terence Ballinger
Terence Ballinger
Read More
I worked with Amed to create a logo/website for my new business. The designs he created were even better than what I could have imagined. He was able to see things I hadn't thought of and he was able to change things I wasn't happy with until I was 100% satisfied. I would recommend him to anyone who needs website/graphic design work.
Previous
Next

Ryan Weier

Sami Moubayed

Geoff Bybee

Testimonials
Their Words
فقط
بعض عملائنا
أسئـلة
واجوبة
س و ج | إسأل براحتك

نقوم بتصميم مواقع بيزنيس للشركات الصغيرة و المتوسطة, شركات التسويق (B2B), مواقع الـ SEO المخصصة للبيزنيس المحلي القائم على احتلال نتائج البحث وتصدرها, صفحات الهبوط المهيئة الخاصة بحملات التسويق للبيع و تحويل الزائرين إلى عملاء, المواقع التعليمية و مواقع الكورسات الخاصة, مواقع العضوية الشهرية لمن لديه محتوى خاص أو مدفوع, المواقع الإخبارية, مواقع منظمات الـ NGOs وغيرها حسب الطلب.

في البداية نقوم بعمل لقاء عبر زووم بشكل مبدئي للتعرف عليك والتعرف على طبيعة عملك أو البيزنيس الخاص بك مع تحديد التحديات التي تواجهها في سوقك ومناقشة أو تحليل المنافسين وإرشادك حول الطرق الممكنة التي يمكنك من خلالها تمييز نفسك عن المنافسين في سوقك الخاص وهذه استشارة غير مدفوعة الثمن. إذا كنت ترغب بعد ذلك في أن توظف خدماتنا لنساعدك في تطبيق الأفكار و الاستراتيجية المطروحة، فيمكننا بعد ذلك مناقشة الأسعار وما يمكننا المساعدة به بناءً على ميزانيتك المخصصة للمشروع.

وبشكل عام, نقوم بتقسيم مشاريعنا على مرحلتين. الأولى هي البنية الشكلية للبراند أو البيزنيس الخاص بك أونلاين مع فترة من التعديلات المفتوحة إن تطلب العميل ذلك. والمرحلة الثانية تأتي بعد إتمام مرحلة الهيئة أو البنية الشكلية, وهي مرحلة تطوير الوظائف الخاصة بالموقعحيث ننتقل إلى دمج الوظائف المطلوب تطويرها مع الشكل الذي قمنا بتصميمه ليكتمل المشروع في مرحلتين.

جميع مشاريعنا يتم تنفيذها في أقل من شهر بالكامل. فلدينا طريقين يمكن سلكهما بناءً على رغبة العميل.

التوصيل السريع, وهنا نقوم بتقديم البنية المقترحة فقط بعد اسبوع واحد من البدء!

التوصيل العادي, وفي هذه الحالات يتم تقديم التصميم المقترح بعد مدة لا تقل عن اسبوعين من البدء و يتم تحديدها مع العميل.

جميع مواقعنا تعتمد على منصة الـ WordPress لضمان سهولة الإدارة / الاستخدام و التعديل من قبل عملائنا بعد التسليم التصميم. سنرشدك أيضا إلى كيفية تحرير أجزاء من موقع الويب الخاص بك وقتما تشاء دون الحاجة إلى أي معرفة تقنية حتى لا تضطر إلى الاستمرار في الدفع لأي شخص مقابل التعديلات المطلوبة في المستقبل وهذه أفضل ميزة للوورد بريس حيث أنه سيوفر عليك الكثير من المال المستمر الذي ستحتاج إلى دفعه بشكل دائم لإجراء كل تعديل على أي موقع من نوعِ آخر.

الوورد بريس كذلك يحتل أكثر من 80% من الحصة السوقية في الخارج في السوق الأمريكي و الكندي و الإسترالي و الإنجليزي (حيث يتواجد الكثير من عملائنا السابقين) وذلك لميزاته التي لا حصر لها و أهمها هو أنه له أفضلية كبيرة مع محرك البحث Google حيث يسهل تهييئته للظهور في محركات البحث أكثر من غيره وهذا من أكبر اسباب اعتماد اكبر المنافسين في الغرب على بيئة الوورد بريس في تطوير المواقع.

سمة من أبرز سمات ما يميز خدمتنا - و بعيداً عن إمكانيتنا في بناء مواقع خصيصاً تفوق المنافسين- ألا وهي أننا لا نضع أية قيود على عدد التعديلات التي قد يحتاجها العميل أثناء رحلة تطوير الموقع الخاص به.

نحن نشجع عملائنا دائما على مراجعة البنية المقترحة للموقع المصمم وسرد جميع التعديلات التي يرغبون فيها (قد تكون 10 أو 50 أو 100) لا يهم!, سنقوم بتطبيقها حتى ينتهي بك الأمر إلى الحصول على ما تريده في مخيلتك بالضبط. ونحن سعداء بتحقيق نسبة فائقة من رضاء العملاء السابقين فجميع المشاريع تنتهي بسير العميل في رضاء تام عن جودة ما يمتلكه بعدها و النتيجة تكون شراكة مستقبلية دائمة على المدى الطويل نتيجة لذلك.

بكل تأكيد ولا أدنى شك في ذلك! … نحن دائما نوعد بأنه لا يوجد نوعية تصميم لا يمكننا تنفيذه. بل أثناء لقاءاتنا مع العملاء, دائماً ما نقوم بجلسة خفيفة لتحديد الاستايل أو الذوق الخاص بكل عميل كي نقوم بببناء بنية تتماشى مع ذوقه الخاص وما يحب أن يمتلكه في موقعه الخاص. وذلك يتم تحديده من خلال بعض الأسئلة التحديدية لأنماط التصاميم المختلفة و الخاصة بكل عميل حتى نبني شيئا يلبي ذوقهم وحواسهم بالضبط كما في مخيلة العميل.

العديد من الوسائل الدفع متاحة. منها الـ PayPal و التحويلات البنكية عبر البنك الأهلي المصري NBE أو البنك الأهلي القطري QNB, فودافون كاش, أو عبر منصات العمل الحر كذلك إن كان العميل يفضل ذلك. فالخيارات مفتوحة و متاحة بحسب ما يفضل العملاء المختلفون.

خدماتنا بدأت بشكل رسمي مع عملاء و شركات تسويق زميلة في السوق الأمريكي و الكندي و الإنجليزي و الاسترالي. والآن نود التوسع في أن نقدم نفس الجودة الفائقة التي أذهلت الكثير من العملاء في أصعب الأسواق منافسة في الخارج لتكون متاحة كذلك في السوق العربي وبنفس الجودة الممتازة.

فإستراتيجية عملنا الأساسية هي دراسة السوق و تقديم ما يفوق المنافس لنساعد كل عميل باديء في أن يخط الأنظار في اسواق تم تشبعها بالمنافسة ولكن دائماً وحتماً سيوجد فراغات يهملها المنافسون ونحن نقوم بإستغلالها من خلال دراستنا و تحليلنا قبل البدء في العمل وهذه استراتيجية نادر تواجدها في عالم تطوير مواقع الويب بالذات في وطننا العربي.

يمكنك أن تستخدم صندوق الرسائل أو "الشات" الخاص بالموقع بالأسفل أو التواصل معنا عبر أيقونات السوشيال ميديا الظاهرة بالأسفل أو حجز استشارة ويب مجانية لنجيبك على كل اسئلتك الخاصة بالتفصيل : )

{مواقع}
خيالية و تنافسية
portfolio
والآن
بعض   الأعمال
والنمــاذج
مواقع مجالية مصممة لمجال و سوق عملك | مُهيئة لضخ الزبائن المؤهلين لمشروعك
إبدأ   الآن
مجـــانا
احجز استشارتك المجانية
فقط 30 دقيقة عبر زووم ستغير نظرتك و تفكيرك عن بناء المواقع للأبد.

» Let's hop on a One-of-A-kind, laid back, non-formal, online business hangout where we spend roughly 30 minutes learning about you, your vision and goals and discuss potential unique ways for you to currently stand out in your niche that you can start applying even on your own! .. Just fill out the Quick form below so we can do our homework, analyze your website, assess the competition & the market beforehand ; )

2022 © By Amed Abraham

Rate this page
error: Content is protected !!
»STEAL
my 7-step 'Unknown' Market-domination website design Recipe!
7-Insider Website Building Must Knows exposed!
For a killer .. sales-ready .. competition-dismantling website
Play Video

FREE
FREE
FREE

Websites That 1UP The Competition

Amed Abraham

Your Elite Freelance Web designer

< / > Your Go-To High End Freelance Website Designer